أفضل العروض و الخصومات من صيدليات الدواء تسوق الآن

بيو-فايبر 60 قرص

SKU
كود المنتج :( 100317 )
التوافر : متوفر
62٫10 ر.س.‏

أحصل على 2.2 نقاط أرباحي عند شراؤك هذا المنتج

خدمة التوصيل مجانية 50 ريالا وأكثر

بيو-فايبر 60 قرص
بيو-فايبر أقراص:

الالياف الغذائية من بنجر السكر مهمة لعدد من الأشياء مثل دعم حركات الأمعاء المنتظمة والحفاظ على معدلات هضم جيدة.

الشكل:

60 قرص.

الاستخدام: 

1 إلى 3 أقراص قبل كل وجبة في اليوم حسب الحاجة.

ما هو بيو-فايبر؟

بيو-فايبر هو مكمل غذائي بدون إضافة عناصر غذائية. يحتوي كل قرص على مزيج متوازن 460 ملغ من الألياف النباتية الطبيعية القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان المشتقة من البكتين الليمون وبنجر السكر الذي يعوض عن المحتوى النسبي المنخفض من الألياف في الوجبات الغذائية الحديثة.

بيو-فايبر مفيد في دعم عملية الهضم، لأنه يحسن قدرة الجسم على التخلص من النفايات في نفس الوقت مثل دعم الأمعاء في إفراغ نفسها بانتظام وفعالية.

يجب أن يحتوي النظام الغذائي المتوازن على الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. بيو-فايبر يحتوي على النوعين من الألياف في قرص واحد.

يجب أن يؤخذ بيو-فايبر في الوقت المناسب من المكملات الغذائية التي تحتوي على العناصر الغذائية السائلة على سبيل المثال. زيت سمك.

ما هي الألياف الغذائية؟

توجد الألياف الغذائية بشكل طبيعي في العديد من الأطعمة النيئة. إنهم ينتمون إلى مجموعة الكربوهيدرات التي لا يمكننا هضمها، أو إلى حدٍ صغير، ويمكننا هضمها وتفتيتها إلى سكريات ونشويات عبر إنزيماتنا الهضمية.

الألياف القابلة للذوبان:

هناك مجموعتان رئيسيتان من الألياف الغذائية: أنواع الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. تتحول الألياف القابلة للذوبان إلى كتلة تشبه الهلام عندما تمتزج بالسوائل وقد تحتوي على وزن يصل إلى 15 مرة. النظام الغذائي الذي يحتوي على هذا النوع من الألياف يضيف الجزء الأكبر إلى المحتوى المعوي ويبطئ مرور الطعام عبر الأمعاء الدقيقة.

الألياف غير القابلة للذوبان:

يمكن للألياف غير القابلة للذوبان أن تمتص بعض الماء، لكن ليس بنفس القدر. سيقلل هذا النوع من الألياف مقدار الوقت الذي يبقى فيه الطعام في القناة الهضمية، ومثل الألياف القابلة للذوبان تعطي المحتوى المعوي أكثر اكتمالًا. جزء من محتوى الألياف سوف يخمر إلى حد ما ويعمل كمواد مغذية للميكروبات الطبيعية المعوية.

ما هي أنواع الألياف المختلفة؟

السليلوز هو نوع الكربوهيدرات الذي لا يستطيع البشر هضمه لأننا لا ننتج إنزيمات يمكنها تحطيمها. تم العثور على السليلوز في جدار الخلية من النباتات. المصادر الغذائية الجيدة للسليلوز هي الفواكه والخضروات. السليلوز يمتص فقط كمية صغيرة من السائل.
هيمسيلولوز عبارة عن كربوهيدرات عسر الهضم تمامًا مثل السليلوز. جنبا إلى جنب مع البكتين، فإنه يشكل مصفوفة التي تضم ألياف السليلوز في جدار الخلية من النباتات.
البكتين عبارة عن ألياف غذائية غير قابلة للهضم توجد في معظم جدران الخلايا، وليس فقط في النباتات الشبيهة بالخشب. يكون محتوى البكتين في الفاكهة غير الناضجة في الغالب غير قابل للذوبان، في حين أنه يصبح أكثر قابلية للذوبان في الماء في الفاكهة الناضجة بسبب الإنزيمات. البكتين يستخدم لصنع مثل هلام.
اللجنين لا يعتبر كربوهيدرات ولكنه ينتمي إلى مجموعة منفصلة من المواد. يختلف محتوى اللجنين في جدران خلايا النباتات. اللجنين هو الأشياء التي تجعل الخشب قويًا. اللجنين هو حرفيا عسر الهضم.

المزيد من المعلومات
الحجم60 قرص
كتابة مراجعتك
انت تقيم:بيو-فايبر 60 قرص
تقييمك